ستة من طلاب ثانوية المقاصد –صيدا بين العشرة الأوائل على صعيد الجنوب في شهادة البريفيه والمدير طارق معتوق يبارك لطلاب الثانوية الفائزين تفوقهم

حلّ ستة من طلاب ثانوية المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا في المراتب الثالثة والخامسة والسابعة والتاسعة والعاشرة على صعيد محافظة الجنوب في الشهادة المتوسطة الرسمية – البريفيه لهذا العام .

وجاءت المراتب التي أحرزها طلاب الثانوية في البريفيه على الشكل التالي " الطالبة فرح عقل في المرتبة الثالثة ، الطالبة حلا حمزاوي في المرتبة الخامسة ، الطالبة مريم العيلاني في المرتبة الخامسة ، الطالبة حلا حمادي في المرتبة السابعة ، الطالب حسين بكري في المرتبة التاسعة والطالب مهند بسيوني في المرتبة  العاشرة". ونال 40 طالباً وطالبة من طلاب الثانوية تقدير جيد جداً ، فيما نال 27 طالباً وطالبة تقدير جيد .

ووجه مدير ثانوية المقاصد –صيدا الأستاذ طارق معتوق رسالة تهنئة الى طلاب الثانوية الفائزين جاء فيها " الى ابنائي وبناتي طلاب ثانوية المقاصد الاسلامية صيدا، بإسمي وبإسم افراد الهيئتين الإدارية والتعليمية اتوجه بالتهنئة اليكم جميعا شباباً وشابات على النتائج المفرحة التي حصلتم عليها خلال امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية - اليريفيه في بلدنا الحبيب لبنان ، حيث كان لنا الشرف الكبير ان نحتفل مع اهاليكم الكرام ومعلميكم الذين لم يألوا جهداً الا وقدموه في سبيل نجاحكم ورفع مستواكم . مبارك لطلاب ثانوية المقاصد التميز. نسبة النجاح 96% ، عدد الطلاب الذين نالوا تقدير " جيد جداً " بلغ 40 طالباً وطالبة ، وعدد الذين نالوا تقدير "جيد" 27 طالباً وطالبة . ألف مبارك لكم والى مزيد من التألق والنجاح. هذه هي مقاصدنا نجاح وتفوق وابداع".