انتخبت جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا هيئة ادارية جديدة لها برئاسة مصطفى خضر حبلي الذي حظي بتزكية واجماع كافة الأعضاء .
وبعد توزيع المهام بين الأعضاء الفائزين ، أصبحت الهيئة الإدارية للجمعية على الشكل التالي :
* مصطفى حبلي: رئيسا.
* نسرين الغزاوي: نائبا للرئيس.
* طارق أبو زينب: أمينا للسر.
* إبراهيم الحريري: أمينا للصندوق.
* محمد السارجي: مستشارا بيئيا.
* ربيع العوجي: مسؤولا للنشاطات والفعاليات.
* محمد البابا: مسؤولا للإعلام.
* معروف أسامة سعد المصري: مسؤولا للعلاقات العامة.
* كامل كزبر: مستشارا للجمعية.
* رامي بشاشة: عضوا.
* فضل أبو ظهر: مستشارا قانونيا.
على أن تعقد لاحقا جلسة التسليم والتسلم بين الرئيس السابق للجمعية ربيع العوجي والرئيس الجديد مصطفى حبلي .
وبالمناسبة ، توجّه حبلي بالشكر لجميع أعضاء الجمعية على الثقة التي منحوه اياها، مؤكداً العمل بروح الفريق الواحد لخدمة صيدا وبيئتها البحرية وتعزيز الأنشطة البيئية والاجتماعية والسياحية بما يسهم في تنميتها ونهوضها متمنيا للهيئة الإدارية الجديدة كل التوفيق والنجاح، خاصة وأنها تباشر مهامها مع بداية موسم صيف 2026.

