كرّمت" لجنة الأهل " في "ثانوية المقاصد الإسلامية في صيدا "أفراد الهيئيّتين الإداريّة والتعليمية في الثانوية ، خلال احتفال بمناسبة عيد المعلم  أقيم في قاعة المنتدى في مبنى الثانوية بحضور مديرها الأستاذ طارق معتوق ورئيس لجنة الأهل السيد أسامة السوسي وأعضاء اللجنة واسرة الثانوية بهيئاتها كافة .

وتخلل الحفل تكريم خاص من ادارة الثانوية لمعلمات رائدات فيها تقديرا لمسيرتهن التربوية في خدمة رسالة المقاصد .

معتوق

استهلّ الحفل بكلمة ترحيب بالحاضرين من المدير الأستاذ طارق معتوق الذي شكر المبادرة التكريميّة من لجنة الأهل ، مثنّيًا على جهود الأساتذة المبذولة لإعداد جيل متعلّم وحضاريّ ، وذاكرًا أن وراء كل أمة عظيمة ومؤسسة تربويّة تعليميّة عظيمة معلّمًا متفانيًا ومُلهمًا بالقدوة الحسنة والشخصيّة المؤثرة ومتعلّمًا ساعيًا مثابرًا.

واعتبر معتوق أن "هذا اليوم هو محطة مهمّة لتكريم أساتذة من أسرة الثانويّة لهم الدور الرياديّ فيها" . وقال" إنهنّ المربيات الفاضلات السيدات سلام بوجي، رفاه الصباغ، أمال الشامية، منى العوض، غادة الخضري، دينا مكاوي، سحر عنتر وسارة عفارة".

ثم قدم الأستاذ معتوق هدايا تقديرية للمعلمات المكرمات، معتبراً أن المعلم هو اكثر من يستحق التكريم.

قصب

كلمة لجنة الأهل القاها السيد "وائل قصب" فهنّأ المعلّمين المقاصديّين، مجدّدًا الثقة بأسرة ثانويّة المقاصد وإرادة أفرادها بالحفاظ على أبنائهم ورعايتهم وتنشئتهم، وساد اللقاء جو من الألفة والمودّة والفرح..

ثم جرى قطع قالب حلوى احتفاء بالمناسبة .



وبعد انتهاء الحفل قام الأستاذ معتوق بزيارة تهنئة ومعايدة بعيد المعلم لمديرة معهد محمد زيدان - الملاصق للثانوية - السيدة "رندة درزي الزين".



وسبق الحفل لفتة تكريمية مماثلة تجاه المعلمين والمعلمات من مدير الثانوية الأستاذ معتوق خلال جولة قام بها على الصفوف وأقسامها، يرافقه كل من نائب المديرالسيدة  سلام بوجي ورئيس لجنة الأهل السيّد أسامة السوسي مهنّئين كل معلّم ومرشد طلّابي مع المتعلّمين، تقديرًا وامتنانًا وعرفانًا لجهودهم وتفانيهم في تأدية رسالة التعليم .







عرض جميع الصور