إدارة مستشفى حمود الجامعي تكرم ذكرى د. غسان حمود بإطلاق إسمه على قاعة الإجتماعات في الطابق الثامن للمستشفى

تكريما لروح الدكتور غسان حمود ، نظمت إدارة مستشفى حمود الجامعي لقاءً تخلله اطلاق اسمه على قاعة الإجتماعات في الطابق الثامن من المستشفى تخليدا لذكراه وذلك بالتزامن مع مرور أربعين يوماً على رحيله .

حضر اللقاء " رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري ، وممثل النائب الدكتور أسامة سعد مدير مكتبه الأستاذ طلال أرقدان ، ممثل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه نور الدين البزري، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس مجلس إدارة مدير عام المستشفى الدكتور إبراهيم عميس ومسؤولو الأقسام وافراد من الطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى وعائلة الراحل الدكتور غسان حمود ممثلة بكريمته السيدة ديانا وصهره الدكتور أحمد زعتري .

استهل اللقاء بعرض فيلم توثيقي عن المستشفى ومراحل تطوره واختصاصاته المختلفة ومواكبته لكل جديد في المجال الطبي والإستشفائي .

د. إبراهيم عميس

ثم ألقى الدكتور إبراهيم عميس كلمة المستشفى فرحب بالحضور متوجها بتحية تقدير لروح الفقيد الكبير ، وقال " هذا المستشفى يعني لنا الكثير ونعتبر استمراريته امانة في أعناقنا لنحافظ على ارث الدكتور غسان ممثلاً بالإنجازات التي قام بها وكل واحد في المنطقة يعرفها .. غسان حمود استطاع بجهده الشخصي أن ينشىء صرحاً استشفائياً عملاقاً وأن يوصله الى أن يكون مستشفى جامعياً نتباهى به في المنطقة كلها واستطاع أن ينافس مستشفيات كبيرة اقدم منه بكثير وان ينجح ويتميز . لقد قدر لي التعرف على الدكتور غسان حمود في عمر كبير لكن تبين أنه يوجد تاريخيا علاقة قديمة تربط بين عائلتينا . وان شاء الله هذا المستشفى سيكمل مسيرة الدكتور حمود وسنعمل ليعود مستشفى عملاقاً يقدم الخدمة الصحية والإستشفائية لكل الناس من كل المناطق " .

السيدة ديانا حمود

وكانت كلمة لكريمة الفقيد السيدة ديانا حمود زعتري توجهت فيها بالشكر الى الجميع على حضورهم ومشاركتهم في هذا اللقاء وخصت بالشكر الدكتور إبراهيم عميس وعائلة "آل عميس ".وقالت " أتمنى لكل واحد ثابر وبقي واقفاً الى جانب مستشفى حمود أن يبقى معه لمتابعة المسيرة . شكراً لكم ".

بعد ذلك قام الدكتور عميس بمشاركة السيدة ديانا بإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لـ" قاعة الدكتور غسان حمود " في الطابق الثامن من المستشفى .







عرض جميع الصور