انتهاء عملية اقتراع الموظفين في سراي صيدا: 77.06 في المائة في صيدا وبنسبة 81.37 بالمائة في قرى صيدا (فيديو وصور)

انتهت العملية الانتخابية في سرايا صيدا داخل مركز قلم قرى صيدا الزهراني مساء اليوم عند الثامنة بدلاً من السابعة بعد تمديد محافظ الجنوب منصور ضو لعدد من الناخبين الموظفين للادلاء باصواتهم ، حيث سجلت نسبة الاقتراع النهائية في صيدا 84 مقترعاً من اصل 109 ما يعادل ال 77.06 في المائة فيما سجلت قرى صيدا 498 مقترعاً من أصل 612، بنسبة 81.37 بالمائة.

وفور انتهاء الاقتراع ،باشرت هيئة القلم في حضور المندوبين من بعثة الاتحاد الاوروبي ومراقبي الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات " لادي " بتحرير محضر بمجريات العملية الانتخابية تم خلاله احصاء عدد الناخبين الموظفين الاجمالي على لوائح الشطب و جمع المقترعين منهم، ثم فتح الصندوق واحتسب مجموع الظروف الموجودة داخله وتم مقارنتها مع عدد المقترعين الذي جاء مطابقاً .

ثم وضبت ظروف الاقتراع بعد احتسابها في اكياس خاصة مع لوائح الشطب والمحضر موقعاً من هيئة القلم ، ثم ختمت بالشمع الاحمر ووضعت مع كل الاوراق والوثائق التي كانت داخل صندوق الاقتراع.

ثم توجه رئيسي القلمين والكاتبين بمواكبة امنية من سراي صيدا باتجاه بيروت لتسليمها الى فريق من لجنة القيد في المصرف المركزي.








عرض جميع الصور