تعاني بلدة كفرجرة في شرق صيدا ومحيطها السكني من مشكلة مياه ناتجة عن عدم توسيع بئر المياه في البلدة .. ولاجل هذه الغاية إلتقى المدير العام ل”مؤسسة مياه لبنان الجنوبي” الدكتور وسيم ضاهر في مكتبه بمبنى المؤسسة في صيدا رئيس بلدية كفرجرة المهندس مارون شلهوب يرافقه المهندس ناجي عفارة من لجنة البلدة ... وعقد اجتماع بحضور الحاج احمد الجبيلي خصص لايجاد حل لمشكلة البلدة المتعلقة بتوسيع البئر كونه لم يعد يوفر ويؤمن حاجة الاهالي من المياه ..

وعلم في هذا الاطار ان الدكتور ضاهر يعمل لايجاد حل مستدام لهذه المشكلة في ظل عدم وجود الاموال الكافية لهذه الغاية , وحتى ان منظمة اليونيسيف لا تساعد في مسالة توسيع الابار بل يساعدون باصلاح "ترمبات" ومضخات الابار..

ومن اجل البت بالموضوع تشكلت لجنة من البلدية والميسورين في البلدة ومحيطها والمستفيدين من مياه البئر حيث تم تأمين قسم من المبلغ المطلوب لتوسعة البئر, والقسم الثاني من المبلغ تكفلت به المؤسسة من اجل تسريع معاودة ضخ المياه الى كفر جرة ومحيطها.

وقد اعطى الدكتور ضاهر الموافقة على مباشرة العمل بعد جهود مكثفة بذلها مع اليونيسف حيث تمت الموافقة على المساعدة بتأمين جانب من المعدات المطلوبه للبئر.

كما التقى الدكتور ضاهر وفد لجنة المتابعة اللبنانية – الفلسطينية لمنطقة سيروب السكنية (التابعة لبلدية درب السيم في ضاحية صيدا) والتي تعاني بدورها من مشكلة مزمنة في المياه . ضم الوفد كل من المحامي محمد الحريري والحاج ابو احمد فضل وعمار حوران وعامر صالح حيث تم التوافق على جملة امور من بينها تعيين مندوب من اللجنة يكلف بالتشاور مع بلدية درب السيم بالتواصل الدائم مع الموظفين التابعين لمؤسسة المياه من اجل الاشراف على التوزيع المتساوي والعادل للمياه في المنطقة , اضافة الى قيام المؤسسة بإزالة التعديات عن الشبكة في كل منطقة سيروب السكنية وان تقوم المؤسسة باصلاح الاعطال المطلوبة مع انشاء تصوينة لحماية محطة المياه فيها .