بالفيديو والصور: إفتتاح مطعم وكافيه MAZAYANA في The SPOT Mall - صيدا للسيد غانم فاعور برعاية رئيس البلدية المهندس محمد السعودي



رغم الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، شهدت عاصمة الجنوب صيدا مساء الجمعة حدثاً مميزاً تمثّل بإفتتاح مطعم وكافيه MAZAYANA في The SPOT Mall - صيدا للسيد غانم فاعور وبرعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومشاركة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ممثل النائب بهية الحريري الدكتور أسامة أرناؤوط، منسق عام تيار المستقبل في ​صيدا​ والجنوب مازن حشيشو، ممثل امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري السيد رمزي مرجان، النقيب وليد عويدات، وممثل رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف السيد احمد حجازي، المحامي محمد وليد الحريري، الحاج محمد البقاعي، السيد توفيق سليم وفاعليات اقتصادية واجتماعية وجمع من الأصدقاء والمدعوين.

وكان في استقبالهم صاحب المطعم غانم نعيم فاعور وفريق العمل .

وبعد قص شريط الافتتاح، جال السعودي والحضور على ارجاء المطعم حيث تعرفوا على اصناف المأكولات والمشروبات الشرقية والغربية التي يقدمها المطعم.

من جهته أكد صاحب المطعم غانم نعيم فاعور ان "قرار إفتتاح المطعم لم يكن سهلاً في هذا التوقيت حيث يمر لبنان بأسوأ مرحلة إقتصادية ولكن إيماننا بأن هذه الأزمة لن تطول كان كفيلاً بتشجيعنا للإقدام على هذه الخطوة وللمساعدة في اجاد فرص عمل لشباب المدينة.

وأضاف فاعور: نتمنى ان تزول هذه الغيمة السوداء عن بلدنا الحبيب وان يستثمر الجميع بمشاريع سياحية وتنموية وصناعية وزراعية لتعود الدورة الاقتصادية للعمل بشكل صحيح ونتعاون قدر الامكان مع بعضنا البعض لنتجاوز هذه المحنة.

وختم فاعور: نشكر جميع الفاعليات الصيداوية لوقوفها الى جانبنا ودعمنا لنستمر في هذا المشروع وغيره من المشاريع.

ميزتنا ب مزايانا.. مطعم وكافيه MAZAYANA في The SPOT - صيدا يستقبل الزبائن الكرام طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .



تلفون: 70178999 - 07720678

تابعوا صفحتنا على انستغرام:

https://instagram.com/mazayana_restocafe?r=nametag








عرض جميع الصور